Newsroom

أوفتك تزود المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بنظام ميكانيكي لحفظ الملفات
أوفتك تزود المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بنظام ميكانيكي لحفظ الملفات
22 Apr 2019

عمّان، نيسان 2019: زودت شركة "أوفتك إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، مؤخراً المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بحلول تخزين ميكانيكية مبتكرة، حيث قامت بتوريد وتركيب نظام ميكانيكي لحفظ الملفات في مبنى المستودعات المركزية للمؤسسة بمنطقة الجويدة بالعاصمة عمّان، هو الأكبر من نوعه في الأردن على الإطلاق، وفي منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الخمسة الماضية.

ونظراً للعدد المتزايد من الملفات التي يتم تخزينها في فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، أنشأت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مبنى مكوناً من ثلاثة طوابق للمستودعات المركزية يمتد بمساحة إجماليّة تبلغ 2400 متراً مربعاً، وتعاونت مع "أوفتك" لتزويدها بنظام تخزين مستدام وعالي الجودة للملفات، وفعّال من حيث التكلفة، يعمل بأكثر الطرق كفاءة ومرونة، وقد تم حفظ 324,000 ملف، إلى جانب إمكانية حفظ المزيد من الملفات على مدار الأعوام المقبلة. وبفضل هذا النظام المكفول لمدة خمسة أعوام، تمكنت المؤسسة من توفير مساحة تخزين أكبر بنسبة 50% مقارنة مع حلول التخزين التقليدية، وزيادة الكفاءة في تخزين الملفات واسترجاعها بسبب ميزاته المرنة والقابلة للتخصيص.

وبهذه المناسبة، قال مازن حزبون، مدير قسم الحلول المكتبية والبنكية في "أوفتك": "مع إنجاز هذا المشروع الذي يعدّ الأكبر من نوعه على مستوى الأردن والشرق الأوسط، تمكنّا من تسجيل إنجاز جديد يضاف إلى سجلنا الحافل بتقديم أفضل حلول الأعمال التقنية. وبفضل فريق عملنا المؤهل الذي أظهر أداءً مهنياً متميزاً، استطعنا تلبية مختلف متطلبات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بصورة فعالة ومرنة، ونتطلع قدماً نحو مزيد من التعاون المشترك".

وبدوره، قال المهندس ناصر الحضرمي، مستشار المدير العام للشؤون الهندسية "مدير المشروع" في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي: "يسرنا التعاون مع شركة "أوفتك" التي تتمتع بسمعة استثنائية في حلول التخزين المبتكرة، حيث سيسهم هذا النظام في تحسين آلية حفظ جميع الملفات المتعلقة بعملنا وتنظيمها، إلى جانب تسهيل عملية استرجاعها. ونأمل بتعزيز شراكتنا مع "أوفتك" واعتماد مجموعة جديدة من الحلول والمنتجات المتميزة التي تقدمها في المستقبل القريب".

ومن الجدير بالذكر أن "أوفتك" هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي وحلول الحماية الأمنية والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

-انتهى-

عمّان، نيسان 2019: زودت شركة "أوفتك إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، مؤخراً المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بحلول تخزين ميكانيكية مبتكرة، حيث قامت بتوريد وتركيب نظام ميكانيكي لحفظ الملفات في مبنى المستودعات المركزية للمؤسسة بمنطقة الجويدة بالعاصمة عمّان، هو الأكبر من نوعه في الأردن على الإطلاق، وفي منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الخمسة الماضية.

ونظراً للعدد المتزايد من الملفات التي يتم تخزينها في فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، أنشأت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مبنى مكوناً من ثلاثة طوابق للمستودعات المركزية يمتد بمساحة إجماليّة تبلغ 2400 متراً مربعاً، وتعاونت مع "أوفتك" لتزويدها بنظام تخزين مستدام وعالي الجودة للملفات، وفعّال من حيث التكلفة، يعمل بأكثر الطرق كفاءة ومرونة، وقد تم حفظ 324,000 ملف، إلى جانب إمكانية حفظ المزيد من الملفات على مدار الأعوام المقبلة. وبفضل هذا النظام المكفول لمدة خمسة أعوام، تمكنت المؤسسة من توفير مساحة تخزين أكبر بنسبة 50% مقارنة مع حلول التخزين التقليدية، وزيادة الكفاءة في تخزين الملفات واسترجاعها بسبب ميزاته المرنة والقابلة للتخصيص.

وبهذه المناسبة، قال مازن حزبون، مدير قسم الحلول المكتبية والبنكية في "أوفتك": "مع إنجاز هذا المشروع الذي يعدّ الأكبر من نوعه على مستوى الأردن والشرق الأوسط، تمكنّا من تسجيل إنجاز جديد يضاف إلى سجلنا الحافل بتقديم أفضل حلول الأعمال التقنية. وبفضل فريق عملنا المؤهل الذي أظهر أداءً مهنياً متميزاً، استطعنا تلبية مختلف متطلبات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بصورة فعالة ومرنة، ونتطلع قدماً نحو مزيد من التعاون المشترك".

وبدوره، قال المهندس ناصر الحضرمي، مستشار المدير العام للشؤون الهندسية "مدير المشروع" في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي: "يسرنا التعاون مع شركة "أوفتك" التي تتمتع بسمعة استثنائية في حلول التخزين المبتكرة، حيث سيسهم هذا النظام في تحسين آلية حفظ جميع الملفات المتعلقة بعملنا وتنظيمها، إلى جانب تسهيل عملية استرجاعها. ونأمل بتعزيز شراكتنا مع "أوفتك" واعتماد مجموعة جديدة من الحلول والمنتجات المتميزة التي تقدمها في المستقبل القريب".

ومن الجدير بالذكر أن "أوفتك" هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي وحلول الحماية الأمنية والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

-انتهى-

OFFTEC Newsroom